الصفحة الرئيسية > معلومات عنا > نظرة عامة على الصين TiO2
نظرة عامة على الصين TiO2
اتصل بنا
هاتف: + 86-21-32513559
فاكس: + 86-21-32513556
البريد الإلكتروني:titanos@titanos.com.cn
الموقع:www.etitanos.com


نظرة عامة على إنتاج ثاني أكسيد التيتانيوم وموارد خام التيتانيوم في الصين


مع حوالي 270 المتوسطة إلى الكبيرة الحجم المصنعين، تعتبر الصين الآن كمنتج كبير من ثاني أكسيد التيتانيوم. بين جميع مصنعي ثاني أكسيد التيتانيوم، لومون بانجانج ودوجويدي والمليارات الريادة مع الإنتاج السنوي كبيرة وسمعة عالية في هذه الصناعة. ووفقا للإحصاءات الأخيرة، ستتجاوز قدرة ثاني أكسيد التيتانيوم في الصين 4.8 مليون طن بحلول عام 2015.


وتصدر غالبية المنتجات ثاني أكسيد التيتانيوم في الصين عملية حمض الكبريتيك. المصانع الصينية بذلت محاولات في الإنتاج على نطاق صغير قبل عملية المعالجة بالكلور، بديل أكثر كفاءة وصديقه للبيئة. حاليا، هو "صناعة التيتانيوم جينتشو" الوحيد الذي تمكن من الاستفادة من عملية المعالجة بالكلور، على الرغم من العديد من الشركات المصنعة تحاول إنشاء خطوط إنتاج عملية المعالجة بالكلور. في عام 2012، قدرة ثاني أكسيد التيتانيوم في الصين وصلت إلى 1.89 مليون طن وبين أي 69.9 في المائة هي نوع الروتيل، 24.8 في المائة من نوع ثنائي أكسيد التيتانيوم و 5.3 في المائة من أكسيد التيتانيوم غير الصباغ. متوسط السعر في عام 2012 من ثاني أكسيد التيتانيوم روتيل وثنائي أكسيد التيتانيوم هي 20500 و 16500 يوان/طن متري.


كبلد غنى بالمعادن، تفتخر الصين موارد خام التيتانيوم وفيرة. الاحتياطيات المؤكدة والمحتملة من التانتال تيتانو-أكسيد الحديد الأسود في البر الرئيسي للصين 9.83 بیلیون و 30 بیلیون طن. تحويلها إلى احتياطي ثاني أكسيد التيتانيوم، سيكون مقدار 0.97 بیلیون.


كبلد غنى بالمعادن، تفتخر الصين موارد خام التيتانيوم وفيرة. الاحتياطيات المؤكدة والمحتملة من التانتال تيتانو-أكسيد الحديد الأسود في البر الرئيسي للصين 9.83 بیلیون و 30 بیلیون طن. تحويلها إلى احتياطي ثاني أكسيد التيتانيوم، سيكون مقدار 0.97 بیلیون.


حقوق الطبع والنشر © شانغهاي تيتانوس الصناعة المحدودة جميع الحقوق محفوظة.

Home > > About Us > Overview of China TiO2


Overview of China’s Titanium Dioxide Production and Titanium Ore Resources


With around 270 medium- to large-scale manufacturers, China is now considered as a big producer of titanium dioxide. Among all the titanium dioxide manufacturers, Lomon, Pangang, Doguide and Billions take the lead with considerable annual output and high reputation in the industry. According to recent statistics, China’s titanium dioxide capacity will surpass 4.8 million tonnes by 2015.


The majority of titanium dioxide products in China are produced by sulfuric acid process. Chinese manufacturers have made attempts on small-scale production by chlorination process, a more efficient and environment-friendly alternative. Currently, Jinzhou Titanium Industry is the only one that manages to make use of chlorination process, though many manufacturers are trying to establish chlorination process production lines.In 2012, China’s titanium dioxide capacity has reached 1.89 million tonnes, among which 69.9 percent are rutile type, 24.8 percent are anatase type, and 5.3 percent are non-pigment titanium dioxide. Average price in 2012 of rutile and anatase titanium dioxide are 20500 and 16500 yuan/mt.


As a mineral-rich country, China boasts abundant titanium ore resources. Proved and prospective reserves of vanadium titano-magnetite ore in Mainland China are 9.83 billion and 30 billion tonnes. Converted to titanium dioxide reserves, the amount would be 0.97 billion.


As a mineral-rich country, China boasts abundant titanium ore resources. Proved and prospective reserves of vanadium titano-magnetite ore in Mainland China are 9.83 billion and 30 billion tonnes. Converted to titanium dioxide reserves, the amount would be 0.97 billion.


Copyright © Shanghai Titanos Industry Co.,Ltd. All rights reserved.